الخميس , يوليو 19 2018
الرئيسية / مال واعمال / “كاديلاك إكس تي 5” عنوان الفخامة والرفاه

“كاديلاك إكس تي 5” عنوان الفخامة والرفاه

كاديلاك إكس تي 5″ الفخمة، هي الأكثر مبيعًا بين سيارات “كاديلاك” في العالم. وهي سيارة من نوع “كروس أوفر”، وكانت قد ظهرت للمرة الأولى عالميًّا في معرض دبي سنة 2015، وعادت للظهور في طراز أحدث لها في معرض دبي أخيرًا. وتتوافر بخمسة ألوان خارجيَّة.

“إكس تي 5″، نسخة مُحدَّثة من طراز “إس آر إكس”، تصلح لجميع المناسبات، من التسوُّق وحضور الأحداث الاجتماعيَّة، وصولًا إلى رحلات السفاري. ويمتاز الجيل الجديد بخفَّة وزنه، مقارنة بطراز “إس آر إكس” السابق (بمقدار 126 كيلوغرامًا).
تأتي السيارة بدفع أمامي ضمن المواصفات الأساسيَّة، أو بدفع رباعي كخيار من المشتري، وفي نسختها الجديدة هي توفِّر التدفئة للمقود، وكاميرا للرؤية الخلفيَّة عوضًا عن المرآة ومنافذ “يو إس بي” للمقاعد الأماميَّة والخلفيَّة. ويمكن تحريك المقاعد الخلفيَّة إلى الأمام والوراء، فضلًا عن ضبط زوايا الظهر لتوفير الراحة والمساحة الكافية للأقدام، أو لزيادة مساحة الشحن الخلفي. وهي تحتوي على نقطة “واي فاي” للاتصال بشبكة الإنترنت.
في التصميم الخارجي مصابيح رأسيَّة وزوايا حادَّة. ويمكن الاختيار ما بين الكربون أو الألومنيوم، أو الخشب المصقول في تشطيبات التجهيز الداخلي

عن admin

شاهد أيضاً

الغواصات الأفخم في العالم

الغوص في أعماق البحار والمحيطات، واكتشاف الأسرار الدفينة والأنواع النادرة من المخلوقات، في مركبات متطوِّرة، …