الأربعاء , أغسطس 22 2018
الرئيسية / الفن الجميل / أوبرا وينفري ترقص بعفوية

أوبرا وينفري ترقص بعفوية

ضجّت وسائل التواصل الاجتماعي بفيديو للإعلامية الشهيرة أوبرا وينفري Oprah Winfrey وهي ترقص بعفوية، خلال جلسة تصوير خضعت لها خاصة بمجلتها “O”.

وكانت أوبرا قد عُرفت برقصاتها العفوية التي كانت تؤديها خلال برنامجها، وقد أعادت لنا اليوم تلك المشاهد، بعد أن نشرت صفحة المجلة على انستقرام فيديو مميزًا لها.

وقد بدت الإعلامية البالغة من العمر 63 عامًا بكامل حيويتها، ومتألقة باللون الذهبي خلال جلسة التصوير، إذ إنها ستتصدر غلاف المجلة لشهر شباط/فبراير المقبل، وسيُنشر لها حديث خاص هو الأول لها بعد الدعم الذي حصدته للترشح للرئاسة الأمريكية.

يشار إلى أنه بعد أن رحبت نسبة كبيرة من الشعب الأمريكي بفكرة خوض الإعلامية الأمريكية أوبرا وينفري معركة الرئاسة في عام 2020، عرض المخرج الحاصل على الأوسكار ستيفن سبيلبرغ Steven Spielberg، خلال حواره مع صحيفة الغارديان، المساهمة في تمويل حملتها الانتخابية.

ولم يتوقف دعم هوليوود عند هذا الحد، بل إنّ ميريل ستريب Meryl Streep وخلال حلولها ضيفة على برنامج جيمي كيمل، حسمت وصول أوبرا واقترحت لها أسماء أعضاء الحكومة التي يمكن أن ترأسها أوبرا وينفري، في حال ترشحها للرئاسة.

ومن بينهم النجم توم هانكس Tom Hanks لمنصب نائب الرئيس، والنجم دوين جونسون Dwayne Johnson لمنصب رئيس هيئة الأركان المشتركة، أما منصب وزير الدفاع، فاختارت له النجم هاريسون فورد Harrison Ford.
وقد لاقت فكرة ترشح أوبرا، دعمًا غير مسبوق من نجوم هوليوود على وسائل التواصل الاجتماعي، وكان على رأسهم ليدي غاغا Lady Gaga.

وفي السياق عينه، وجدت استطلاعات رأي، أنّ وينفري تستطيع التغلب على الرئيس الجمهوري دونالد ترامب بسهولة، إذا ترشحت في انتخابات الرئاسة عام 2020.

وقد ذكرت صحيفة الإندبندنت البريطانية، أنّ أوبرا ستفوز في الانتخابات بفارق 10 نقاط عن ترامب، إذا أُجريت الانتخابات الآن، بحسب الاستطلاع الذي أجرته مؤسسة راسموسون ريبورت.

عن admin

شاهد أيضاً

تنافس على التصاميم بين المشاهير

أطلت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي مؤخراً بفستان قصير من الجلد باللون الأسود من Yves Saint …