الإثنين , ديسمبر 11 2017
الرئيسية / رياضة / نفط الوسط يستضيف طرابلس في كأس الاتحاد الآسيوي

نفط الوسط يستضيف طرابلس في كأس الاتحاد الآسيوي

ضمن الجولة الأولى لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي يستضيف نفط الوسط بطل الدوري العراقي الثلاثاء نادي طرابلس اللبناني في ملعب باص الايراني في حين يسافر نادي القوة الجوية وصيف الدوري العراقي لفلسطين لمواجهة نادي شباب الظاهرية الاربعاء.

وكان نادي نفط الوسط العراقي قد أنهى تحضيراته النهائية لخوض المباراة المرتقبة بعد فوزه في المباراة التجريبية الوحيدة له أمام منتخب شباب ايران.

ويلعب نفط الوسط في المجموعة الثانية التي تضم إلى جانبه أندية الفيصلي الاردني واستقلال طاجكستان وطرابلس اللبناني.

وأكد المصري حمزه الجمل المدير الفني للفريق في تصريحات صحافية اطلع عليها مراسل موقع كوورة أن: ” المباراة ليست سهلة بالمقاييس الفنية لكن لاعبينا سيكونون بالموعد وبالتالي سيحصدون نقاط المباراة”.

وأضاف:”صحيح أن نادي نفط الوسط يلعب للمرة الأولى بتاريخه في بطولة مهمة مثل كاس الاتحاد الآسيوي إلا اننا قادرون على تقديم صورة فنية مميزة”.

وتضم تشكيلة نادي النفط الوسط توليفة رائعة من اللاعبين المحترفين والمحليين أبرزهم نديم صباغ وعلاء الشبلي وثامر حاج محمد ومارديك مارديكيان واللاعبين الدوليين نور صبري وكرار جاسم وامجد وليد ومصطفى ناظم.

وكان نادي نفط الوسط قد تأهل للمشاركة في بطولة كاس الاتحاد الاسيوي بكرة القدم بعد أن توج بلقب الدوري العراقي الموسم الماضي بعد الانتصار على القوة الجوية بركلات الجزاء.

من جهته يخوض نادي القوة الجوية وصيف مسابقة الدوري العراقي للموسم الماضي أولى مباراته أمام نادي شباب الظاهرية الفلسطيني على أرض الأخير.

ويسعى نادي القوة الجوية العريق بقيادة المدرب العراقي الخبير صباح عبد الجليل بتقديم مباراة يظفر من خلالها بالنقاط.

وتبدو أن مهمة الازرق العريق غير يسيرة بسبب قوة الفريق الفلسطيني خاصة وأنه سيخوض المباراة على أرضه وأمام جماهيره.

ويمتلك نادي القوة الجوية كتيبة مدججة باللاعبين المحترفين على رأسهم ماكاجي منساه الغاني والسوري مؤيد العجان وحميد ميدو واللاعبين الدوليين فهد طالب وسعد ناطق وهمام طارق وحمادي احمد.

وكانت قرعة الاتحاد الاسيوي قد وضعت نادي القوة الجوية في المجموعة الثالثة إلى جانب أندية طرابلس اللبناني والعروبة العماني والوحدة السوري.

عن admin

شاهد أيضاً

الأمير علي يطالب بتأجيل انتخابات الفيفا 2016

قال محامو الأمير علي بن الحسين بأنهم تقدموا بطلب رسمي إلى محكمة التحكيم الرياضي “كاس” …